استقرار أسعار الخضر وسط توقعات بارتفاعها نهاية الأسبوع

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

سجلت أسعار الخضر والفاكهة، اليوم الأحد، استقرارًا لنفس أسعار الأمس، وأكد الباعة أن الأسعار تشهد نوبة كبيرة من الارتفاع، حال توقف النقل عن العمل أثناء احتجاجات 30 يونيو.

وفي جولة لـ”البديل”، استقر سعر كيلو الطماطم الرديء على جنيهين، وتراوح سعر كيلو الطماطم الجيد بين 4 و 5 جنيهات، وبلغ كيلو البطاطس 3.5 جنيهات، واستقر كيلو الكوسة والفاصوليا والقلقاس على 6 جنيهات.

كما سجل سعر كيلو البامية 6.5 جنيهات، وكيلو الجزر جنيهان، والفلفل الأخضر 5 جنيهات للكيلو، وكيلو الألوان 12 جنيهًا، وكيلو الخيار 5 جنيهات، والباذنجان 3.75 جنيها للكيلو.

وتراوح سعر الكرنب بين 3 و 6 جنيهات حسب الجودة والحجم، وبلغ سعر الكابوتشي 3 جنيهات للواحدة، ووصل كيلو الملوخية إلى 4 جنيهات.

وعن أسعار الفاكهة، تراوح كيلو الموز بين 5 جنيهات للرديء، و10 جنيهات للجيد، وبلغ كيلو الفراولة والخوخ 7 جنيهات، وتراوح الكانتلوب بين 3 و6 جنيهات حسب الجودة، وسعر واحدة البطيخ بدأ من 6 وحتى 10 جنيهات على حسب الجودة والحجم، وكيلو الليمون بين 4 و6 جنيهات.

كذلك تراوح كيلو المشمش بين 7 وحتى 9 جنيهات، وكيلو العنب بين 5.5 وحتى 9 جنيهات، وكيلو التفاح بين 7 وحتى 10 جنيهات حسب الجودة، وسجل المانجو 19 جنيهًا.