“النور” يبدأ فعاليات دورة التنمية البشرية بكفر الشيخ

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بدأ حزب النور بكفر الشيخ صباح اليوم “السبت” فاعليات دورة التنمية البشرية بعنوان “من هنا هاتقدر”، بقاعة ألف ليلة وليله بحديقة صنعاء، بحضور أكثر من 1000 متدرب، لمدة يومين.

تشمل الفاعليات “فنون الدفاع عن النفس والتصدي للبلطجة” مع الكابتن هاني مصطفى المدرب الدولي في الكيك بوكسينج، ومحاضرة بعنوان “التفكير الإبداعي” للمدرب د. محمد أبو فرحة، و”أسس البيع والتسويق الفعال” لأحمد قدوس، و”الذاكرة الفولاذية” لشريف أبو فرحة، و”صناعة الأهداف” لمؤمن الصاوي، و”فن إدارة الوقت” مع د. محمود زايد.

يحضر الدورة د. مجدى سليم – أمين حزب النور بكفر الشيخ، د. محمد مصطفى خليفة – وكيل أول الحزب بالمحافظة، ود. أحمد السعدى – أمين الحزب بمركز كفر الشيخ، ود. محمد فوزى – أمين لجنة الشباب بالمحافظة.