“الحضري” يواجه عقوبة السجن بالسودان

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كشفت وسائل إعلام سودانية عن رفع دعوى قضائية ضد عصام الحضري المحترف في نادي المريخ السوداني بحجة إهانته لرموز وشخصيات في بلدهم الأم ويتوقع ضبطه وإحضاره خلال 48 ساعة.

وتطوع 12 محامي في رفع تلك الدعوة من محبين وأنصار نادي المريخ بحسب صحيفة “كفر ووتر” السودانية رافضين عودة الحارس المصري إلى صفوف ناديهم.

وأعلن لاعب المريخ السابق الطاهر الهواري المقيم في الإمارات السير في الشكوى ضد عصام الحضري، وهاجم رئيس لجنة تسيير المريخ جمال الوالي عن إهدار كرامة السودانيين في ظل وجود الحضري.

ويأتي كل ذلك وتضامن العديد في رفع قضية ضد عصام الحضري بعد الإهانة التي وجهها الحارس لعصام الحاج سكرتير نادي المريخ السابق الذي تقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضده نظرا للإساءة له على موقعه الشخصي.

وكان عصام الحضري قد هاجم عصام الحاج ووصفه الحاقد والمثير للمشاكل داخل المريخ حسبما أوردت وسائل الإعلام السودانية في بعض الصحف والمجلات المحلية.