انتهاء ميكنة 50% من محطات الوقود للتعامل مع الكروت الذكية

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

يعقد الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم، للإعلان، عن بدء المرحلة الثانية لمشروع توزيع المواد البترولية بالكروت الذكية، بحضور وزراء المالية والبترول، والتموين.


ويشهد قنديل والوزراء الثلاثة تطبيقًا عمليًا لعملية ميكنة توزيع السولار والبنزين 
فى إحدى محطات الوقود بمنطقة المعادى.

أشار المهندس شريف هدارة، وزير البترول والثروة المعدنية، أنه تم الانتهاء من ميكنة أكثر من 50% من محطات الوقود، من خلال زرع ماكينات التعامل مع الكروت الذكية.

وأضاف “هدارة” أن هذه المرحلة تشمل تنفيذ عمليات شحن وتفريغ الوقود، من المستودعات، إلى محطات تموين السيارات، إلكترونياً، وذلك بكافة شركات تسويق المنتجات البترولية بمصر.

وتكافح الحكومة من أجل الحد من ارتفاع فاتورة دعم المنتجات البترولية، والتى يتوقع أن تتجاوز 122 مليار جنيه بنهاية عام المالى الجارى.

وأوضح “هدارة” أن تنفيذ المرحلة لن يقلص من حجم الدعم بنسبة 100% إلا بعد تطبيق المنظومة بشكل نهائى، متوقعاً الانتهاء من المرحلة الأولى خلال شهر أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يشهد الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، اليوم، البدء فى المرحلة الثانية لمشروع توزيع المواد البترولية بالكروت الذكية.

وسيقوم رئيس الوزراء بمشاهدة وتطبيق عملى لعملية ميكنة توزيع السولار والبنزين فى إحدى محطات الوقود بمنطقة المعادى، بحضور وزراء المالية والبترول والتموين

وكالات