اشتباكات عنيفة بين مسلحين وقوات عراقية في الأنبار

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

وقعت اشتباكات عنيفة مساء أمس الجمعة بين مسلحين وقوات حرس الحدود العراقية في قضاء راوة التابع لمحافظة الأنبار غير بعيد عن الحدود العراقية – السورية.

وقال مراسل روسيا اليوم إن هنالك مجموعة مسلحة لا أحد يعرف إلى أي جهة تنتمي، إلا أن القوات الأمنية العراقية تؤكد أنها تابعة لتنظيم القاعدة، أطلقت النار على قوة عراقية كانت متواجدة بالقرب من جسر راوة القديم على نهر الفرات، اندلعت على أثر ذلك اشتباكات عنيفة بين المجموعة المسلحة والقوات الأمنية.

وأضاف أنه لم تعرف حتى الآن حصيلة الضحايا وحجم الخسائر ولا عدد المسلحين، وقد وردت معلومات بأن القوات العراقية استدعت مروحيات قتالية لمواجهة هذه المجموعة والقضاء عليها. ولفت إلى أن هذه المنطقة تابعة لمحافظة الأنبار التي شهدت أول أمس الخميس حظرًا للتجوال وعدة تفجيرات.

كما ذكر أن عبوة ناسفة انفجرت في محافظة بغداد بمنطقة الدورة في حي الستين؛ مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 7 آخرين في حصيلة أولية.

 

أخبارمصر -البديل