“نيمار”: مظاهرات البرازيل تلهم المنتخب في الملعب

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أكد النجم الصاعد نيمار، مهاجم المنتخب البرازيلي، اليوم الأربعاء، أن التظاهرات التي تشهدها بلاده في تلك الأثناء ستكون بمثابة مصدر إلهام للمنتخب في أرض الملعب أمام المكسيك.

وأوضح اللاعب، في تصريحات صحفية، قائلاً “الطريقة الوحيدة التي أدعم بها بلادي هي لعب الكرة، واليوم سأقوم بذلك بإلهام من التحرك الجاري في البلاد”.

وأعرب نيمار عن حزنه لكل ما يحدث في البلاد، مشددًا على أنه كان لديه “إيمان” بأن الوصول لنقطة الخروج للشوارع للمطالبة بتحسين أوضاع النقل والصحة والتعليم والأمن لن يصبح ضروريًا.

وتشهد البرازيل تظاهرات حاشدة احتجاجًا على نفقات كأس القارات المرتفعة، وزيادة تعريفة وسائل النقل، بلغ عدد المشاركين فيها الاثنين إلى 250 ألف شخص.

وأشارت وزارة الرياضية البرازيلية، اليوم، إلى أن تكلفة أعمال التجديد والبناء اللازمة للمونديال وصلت إلى 28 مليار ريال (13 مليار دولار)، مقابل 26 مليار و500 مليون ريال (12 مليار و300 مليون دولار) وفقًا للتوقعات السابقة.