الألماني شوستر: مشروع مالاجا أقنعني.. وأتمنّى مواصلة الانتصارات

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

قال الألماني برند شوستر اليوم الأربعاء لدى تقديمه كمدرب جديد لفريق “مالاجا” الإسباني، أن ما أقنعه للتوقيع للنادي هو “مشروعه”.

وأضاف مدرب ريال مدريد السابق: “مشروع مالاجا، الذي تعرفت عليه من خلال لقائي بمسئوليه، هو مواصلة تكوين فريق جيد يرغب في الانتصارات، ومختلف عن فريق الموسم الماضي، لكنه يسير بتطور في نفس الخط”.

وأوضح “لاحظت اهتمام مسئولي مالاجا بمواصلة العمل وبعدم العيش على انجازات الماضي، ولكن لمواصلة التطور ومحاولة تحقيق شيء مختلف”.

كان مالاجا تحت قيادة المدرب التشيلي السابق مانويل بيليجريني، الذي تولى إدارته منذ 2010، حقق أفضل نتائج في تاريخه، حيث تأهل للمربع الذهبي في الليجا في الموسم قبل الماضي وبعدها خرج بطريقة درامية من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا امام بروسيا دورتموند الألماني، في أول مشاركة له بالبطولة.

واحتل مالاجا المرتبة السادسة في الموسم المنقضي، لكنه لن يشارك في أي بطولة أوروبية نظرا لمشكلاته المادية.

واعتبر شوستر “هذا مشروع جديد ومثير للغاية بالنسبة لي أيضا، لقد تحدثوا إلي وطلبوا مني أنني الوحيد القادر على تحقيق أهدافه، وشعرت بمصداقيتهم، فنحن في مرحلة جديدة وسنحاول السير فيها بكل طاقة”.

وحول الحالة المالية للنادي، علق “لقد أوضحوا لي الوضع بأكمله، لدي خلفية تامة عن الميزانية، وعدد اللاعبين الذين سنتعاقد معهم، وهؤلاء الذين سيرحلوا عن الفريق. أعجبت بهذا المشروع وقبلته”.

وعن عقده الطويل الذي يمتد لخمسة مواسم مع مالاجا، قال “أتفهم استغراب البعض لأن الأندية في إسبانيا ليست معتادة على العقود طويلة المدى، لذا فقد تعجبت أنا أيضا بعض الشيء عندما تحدثوا معي عن مشروع طويل المدى. لكننا الآن لا نستطيع التفكير في الفوز بألقاب مثل الليجا ودوري الأبطال، لا يمكننا أن نضع سقفا مرتفعا لطموحاتنا بهذا الشكل”.

وتحدث المدرب الألماني عن نجم الفريق، المهاجم فرانسيسكو ألاركون إيسكو، الذي قد يرحل عن صفوف مالاجا هذا الصيف إلى ريال مدريد “من الممكن ألا يستمر معنا، لكن دائما ما تكون هناك آمال ضئيلة، رغم صعوبة الأمر. أكثر ما يعجبني فيه أنه يعرف ماذا يحب أن يفعل”.

يذكر أن شوستر (53 عاما) درب في السابق عدة أندية من بينها ريال مدريد وخيتافي وخيريز في إسبانيا وكولن الألماني وشاختار دونيتسك الأوكراني وكان آخر ناد دربه هو بشيكتاش التركي عام 2010-2011.