وزير الرياضة: أواجه حربًا من الأندية.. واللجنة الأوليمبية تهدد بالتصعيد دوليًا

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

انتقد وزير الرياضة “العامرى فاروق” رفض مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدي تطبيق بند “الثماني سنوات” المدرج بلائحة الأندية الرياضية الجديدة، مشيرا إلى أن سبب ذلك تمسك القيادات بالاستمرار في مناصبهم.

وقال العامري بيان له إنه بذل كل جهد في إعداد مشروع قانون الرياضة الجديد بعيدا عن ناديي الأهلى والزمالك،مشددت على أن القانون من أجل خدمة الشعب المصري، مؤكدا أنه يتعرض لحرب من بعض الأشخاص التي هدفها النيل من شخصه وإظهاره للرأى العام على أنه مزدوج الشخصية.

ومن جانبه ، قال المستشار خالد زين، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية إن مايقوم به وزير الرياضة مرفوض تماما من الأندية واللجنة الأوليمبية ومخالف للميثاق الأوليمبي الدولي.

وأضاف خلال مؤتمر الأندية المصرية إن من حق العامري فاروق فقط التدخل في الأمور المالية وليس وضع القوانين واللوائح بدون الرجوع إلى اللجنة الاولمبية.

وتابع زين الدين قائلا: إن وزير الرياضة لا يعلم كثيرا عنها وليس من حقه تهديد اللجنة الأوليمبية، مؤكدا أنها ستصعد الأمر إلى اللجنة الأوليمبية الدولية التي قد تلغي لائحة الرياضة التي أقرها العامري لمخالفتها للميثاق الأوليمبي الدولي الذي يجب أن يلتزم به الجميع.

وأكد صبرى سراج، عضو مجلس إدارة الزمالك، وممثل ناديه فى اجتماع الأندية اليوم ، أن اللائحة التى أصدرها وزير الرياضة مؤخرا، بها العديد من الثغرات القانونية .

وكالات

اخبارمصر-البديل