مسيرة بإمبابة للتنديد بأحداث الفتنة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

انطلقت مسيرة تضم المئات من المتظاهرين من أمام كنيسة العذراء مريم بإمبابة وجابت شوارع إمبابة للتنديد بأحداث الفتنة بالخصوص والكاتدرائية. 

وحمل المتظاهرون أعلام مصر ولافتات مكتوبا عليها “لا للفتنة”، “وطن واحد يضمنا”، مرددين هتافات “مسلم مسيحي ايد واحدة”، و”عيش.. حرية ..وحدة وطنية”.

وشارك من بين جموع المتظاهرين عدد من النشطاء وحركات 6 إبريل والتيار الشعبي وحزب الدستور وكانت حركة شباب 6 أبريل قد دعت لتنظيم وقفة تضامنية أمام كنيسة العذراء بإمبابة، عقب صلاة الجمعة، للتنديد بأحداث العنف التي شهدتها الكاتدرائية المرقسية بالعباسية قبل أيام.

أ ش أ

أخبار مصر – أخبار – البديل