“كيري” من سيول: المجتمع الدولي لن يقبل كوريا الشمالية كقوة نووية

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

قال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري في مؤتمر صحفي في سيول اليوم بـ”إجماع الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية والمجتمع الدولي على عدم قبول كوريا الشمالية كقوة نووية”، مضيفا أن “لهجة كوريا الشمالية غير مقبولة”.

وقال كيري: “أنا هنا لتوضيح باسم الرئيس أوباما ومواطني الولايات المتحدة والاتفاق الثنائي للأمن أن الولايات المتحدة ستدافع عن حلفائنا ونفسها عند الضرورة”.

وأضاف أن “الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية كلتيهما تريدان رؤية شبه الجزيرة الكورية في السلام، ويعني ذلك أن تكون خالية من السلاح النووي. نحن ملتزمون بالعمل مع كوريا الجنوبية وغيرها من شركاء في الدول الست من أجل التزام كوريا الشمالية بالتعهدات التي قبلتها وأقرتها بكامل حريتها”.

وتابع قائلا: “نحن مستعدون للعمل مقتنعين بأن العلاقات بين الشمال والجنوب قد تتحسن بسرعة كبيرة، وسيكون حال العالم أفضل كثيرا في حال اتخاذ قادة كوريا الشمالية وقائد واحد على وجه الخصوص قرارات صائبة”.

أ ش أ