مصر ضيف شرف الدورة الخامسة لمعرض “ميدفيل” للحاصلات الزراعية بفرنسا

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

تم اختيار مصر ضيف شرف الدورة الخامسة لمعرض “ميدفيل” الدولي للحاصلات الزراعية المقررة إقامته خلال الفترة من الثاني والعشرين وحتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري بمدينة باربيجنون جنوبي فرنسا. ومن المقرر أن يقوم السفير محمد مصطفى كمال، سفير جمهورية مصر العربية لدى فرنسا بافتتاح المعرض والجناح المصرى برفقة الوزير الوزير المفوض من قبل وزير الزراعة الفرنسي والمسؤل عن ملف الصناعات الغذائية جيوم جاروه، في الثانى والعشرين من أبريل الجاري.

ويواصل المكتب التجاري المصري بباريس خطة العمل المشتركة مع إدارة معرض الحاصلات الزراعية للإعداد للمشاركة المصرية بالدورة الخامسة . ويعد معرض “ميدفيل” للحاصلات الزراعية الذي بدأت دورته الأولى عام 2009- ملتقى أعمال مهما للشركات العاملة في مجال الحاصلات الزراعية في أسواق بلدان البحر المتوسط حيث سيشارك به 300 عارض من 35 دولة، كما يقوم بزيارته سنويا حوالي 5 آلاف شخص بينهم ممثلي 150 شركة من كبرى الشركات العالمية العاملة في هذا المجال.

وتقوم ادارة المعرض كل عام باختيار دولة كضيف شرف بهدف الترويج لقطاع الحاصلات الزراعية بتلك الدولة، فضلا عن اختيار محصول بعينه تتميز بانتاجه تلك الدولة ليكون بمثابة رمز لدورة المعرض، ووقع اختيار المنظمين العام الحالي على حاصلات الموالح التي تتميز بها مصر. يذكر انه قد تم اختيار كل من المغرب ، تونس وايطاليا كضيوف شرف للدورات السابقة لمعرض الحاصلات الزراعية الذى يقام بفرنسا.

أ ش أ

أخبارمصر-متابعات-البديل