“أبل” تعتزم تقديم هاتفها القادم “آي فون 5 إس” بألوان متعددة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

تعتزم شركة “أبل” الأمريكية، عملاق صناعة الحاسبات والهواتف الذكية، توفير هاتفها الذكي القادم “آي فون 5 إس” بألوان متعددة عند إطلاقه في وقت لاحق من العام الجاري.

وزعمت مدونة “موكوتاكارا” اليابانية المتخصصة في الأخبار التقنية، أن الشركة الأمريكية تعتزم توفير نسخة الجيل السابع من هواتفها الذكية بباقة مماثلة من الألوان كما هو الحال مع خط منتجاتها من أجهزة “آي بود تاتش”.

ولم يحدد التقرير أي ألوان معينة سيكون عليها الهاتف الجديد، لكن موديلات جهاز “آي بود تاتش” الحالية تأتي بالألوان الأسود والأبيض والوردي والأصفر والأزرق. وتعزز مصادر المدونة أيضا الشائعات السابقة التي تحدثت عن الهاتف الجيد “آي فون 5 إس” سيأتي بتصميم مماثل لنسخته السابقة، مع نسخ مطورة من الكاميرا الرقمية والمعالج، بالإضافة إلى تكنولوجيا تمييز بصمات الأصابع. وتوقعت عدة مصادر أن يتم إطلاق الهاتف الذكي الجديد خلال هذا الصيف.

أ ش أ

أخبارمصر-تكنولوجيا-البديل