“جوجل” تعتزم إطلاق خدمة التراسل “بابل” خلال مؤتمرها التطويري مايو المقبل

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

تعتزم شركة “جوجل” الأمريكية، عملاق محركات البحث على الإنترنت، إطلاق خدمة التراسل الجديدة المتعددة منصات التشغيل التي تحمل اسم “جوجل بابل” خلال فعاليات مؤتمر مطوريها (آي/ أوه) الشهر المقبل.

وذكر موقع “درويد لايف” المعني بالأخبار التقنية أن الخدمة الجديدة المنافسة لخدمة “واتس آب” الشهيرة، ستنطلق على أنظمة تشغيل “آي أوه إس” و”أندرويد” و”كروم”، حيث ستضمن ميزة رسائل التنبيهات المتزامنة عبر الأجهزة المحمولة المختلفة.

ويعزز هذا التقرير إشاعات سابقة مفادها أن “جوجل بابل” ستقدم مميزات مشاركة الصور الرقمية، ودوائر الصداقات الاجتماعية “جوجل بلس هانجأوتس”، وتخزين سجلات الدردشة، من بين المميزات الأخرى العديدة التي ستوفرها لمستخدمي الأجهزة المحمولة. كما أنه من المتوقع إضافة دعم خدمة “جوجل فويس” لخدمة التراسل ولكن في مرحلة لاحقة لإطلاقها. وكانت قد سرت مؤخرا شائعات باستحواذ “جوجل” على خدمة “واتس آب” مقابل مليار دولار، إلا أن خدمة التراسل هى وحدها من نفت تلك التقارير عقب ظهورها مباشرة. ومن المتوقع أن يشهد مؤتمر مطوري “جوجل” (آي/ أوه)، المقام خلال الفترة من 15 إلى 17 مايو المقبل، إطلاق النسخة القادمة من نظامها التشغيلي الشهير “أندرويد”.

أ ش أ

أخبارمصر-تكنولوجيا-البديل