“جوجل” تنظف متجر “أندرويد” الرقمي بإزالة 60 ألف تطبيق

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨


نظمت شركة “جوجل” الأمريكية، عملاق محركات البحث على الإنترنت، أكبر حملة تنظيف لمتجر تطبيقاتها الرقمية منصة “أندرويد” منذ إطلاقه.

ووفقا لموقع “تك كرانش” المعني بالأخبار التقنية، فإن عملاق الويب أزال أكثر من 60 ألف تطبيق من تلك المصنفة على أنها محتوى مزعج أو ذات جودة متدنية خلال حملتها التنظيفية لشهر فبراير الماضي.

وواجهت “جوجل” انتقادات في السابق على كم التطبيقات المزيفة والمزعجة على متجرها الرقمي، إلى أن تقرير “تك كرانش” يزعم أن الشركة تحسن تدريجيا من خوارزميات الكشف عن المحتوى المزعج بالمتجر.

وبدأت الشركة في نشر نسخة محدثة من من متجرها “بلاي” لجهزة الحاسبات اللوحية والهواتف الذكية بداية هذا الأسبوع، حيث قدمت تصميما أوضح وعملية مراجعة أكثر سهولة ويسر.

ويعتقد أن خطوة إزالة التطبيقات المزعجة التي قامت بها “جوجل” تأتي قبيل إطلاقها للنسخة القادمة من نظامها التشغيلي المزمع “أندرويد 0ر5″، والتي تحمل الاسم الرمزي “كي لايم باي”.

أ ش أ

أخبارمصر-تكنولوجيا-البديل