“سلطان”: “لميس وعشيرتها” أرادوا إغلاق مستودعات البوتاجاز لتحويل حياة البسطاء لجحيم

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

زعم عصام سلطان – نائب رئيس حزب الوسط – أن الإعلامية لميس الحديدى وعشيرتها (الإعلاميين) يريدون تحويل حياة المصريين البسطاء للجحيم، متسائلا: لماذا تحرص لميس على إغلاق مستودعات البوتاجاز؟ وكيف نعيش نحن بلا بوتاجاز؟ ولماذا يحرص زملاء لميس على إغلاق أبواب رزق أخرى أمام المصريين كالسياحة مثلا بتكسير واجهات شبرد وسميراميس، ومنع الموظفين من أداء أعمالهم؟

وأضاف – فى تدوينة له اليوم الخميس، على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” – أنه سمع أن لميس وزوجها يمتلكان 21 شقة فى لندن يديرها لهما أشرف السعد، متسائلا: “هل لأن لها وعشيرتها أموالهم وحياتهم المستقرة الآمنة خارج مصر؟ هل يبرر ذلك حرمان سكان العشوائيات فى مصر من أنبوبة بوتاجاز وفرصة عمل لأكل العيش؟”.

وكان أصحاب مستودعات اسطوانات البوتاجاز قد أعلنوا الاثنين الماضي دخولهم في اعتصام مفتوح احتجاجاً علي تحريك سعر البوتاجاز من 5 إلى 8 جنيهات للمستهلك رغم عدم تطبيق نظام الكوبونات حتي الآن.

وقال حسام عرفات – رئيس شعبة المواد البترولية باتحاد الغرف التجارية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “هنا العاصمة” الذي يذاع على قناة “سي بي سي” الفضائية الاثنين الماضي -: “لا نعرف أسعار بيع اسطوانات البوتاجاز فى المستودعات، ولست مسئولا عن الزيادة الجديدة”، بينما طالبته لميس بمراجعة كلامه مؤكدة أن أمامها بيانًا من الوزارة يشير إلى رفع سعر الأنبوبة، وأن أصحاب المستودعات أغلقوها احتجاجا على قرار رفع سعر الأنبوبة.

أخبار مصر – البديل