الجالية المصرية بالرياض تحتفل بذكرى تحرير سيناء

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

تقيم الجالية المصرية بالرياض، تحت رعاية السفير عفيفي عبدالوهاب مهرجانًا ضخمًا تحت عنوان “سيناء في القلب” يوم الجمعة 19 إبريل الجاري بمناسبة احتفالات أعياد تحرير سيناء ، بحضور السفير حسام عيسى القنصل العام في الرياض، والعميد محمد أبو الفتوح ملحق الدفاع، وأعضاء السلك الدبلوماسى ورؤساء المكاتب الفنية.

ويستضيف المهرجان العديد من الضيوف الذين سيصلون خصيصًا من مصر للمشاركة في فعالياته وعلى رأسهم اللواء أركان حرب عبدالمنعم سعيد رئيس هيئة عمليات حرب أكتوبر، وعدد من كبار الشعراء والأدباء، والإعلاميين، والرياضيين.

بالإضافة إلى عدد من المبدعين من أبناء مصر المقيمين على أرض المملكة وعلى رأسهم الشاعر عماد قطري والشاعر سيد الجزايرلي، والشاعر محمد حجازي، والكابتن حسني عبدربه نجم نادي النصر السعودي.

وقال المهندس إمام يوسف رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية في تصريح اليوم “الخميس” – بأن هذا المهرجان رسالة من المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية على مختلف شرائحهم وانتماءاتهم بأن سيناء هي جزء غال من الوطن يحتل مكانة خاصة في قلب كل مصري، وأن هموم الوطن واستقراره هي الشغل الشاغل للمصريين في الخارج وخاصة المملكة التي تحتضن المصريين بكل حب ومودة كوطن ثان لكل المصريين.

وعلى هامش المهرجان يقدم الاتحاد العديد من الجوائز وتذاكر الطيران المقدمة من مصر للطيران.

بالإضافة إلى العديد من الهدايا التي سيتم السحب عليها على مدار يوم المهرجان. كما سيحظى المهرجان بتغطية إعلامية متميزة من خلال مندوبى ومراسلى وسائل الإعلام والصحافة المصرية والسعودية.

أ ش أ

أخبار مصر – عربى – البديل