“فنزويلا” تستعد للانتخابات الرئاسية

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أوشكت الحملة الدعائية للانتخابات الرئاسية في فنزويلا على الانتهاء حيث يستعد الناخبون لاختيار رئيس جديد خلفًا لـ “هوجو تشافيز”.

وذكر راديو “فرنسا الدولي” اليوم الخميس، أن حالة التوتر تتصاعد في البلاد التي قامت بإغلاق حدودها مع البرازيل وكولومبيا ونشر جنود في جميع أنحاء البلاد. 

ومن جانبه، اكد الجيش الفنزويلي ضمان سير عملية الاقتراع وضمان تأمين البلاد خلال فترة تنظيم الانتخابات، وأضاف الراديو أن البلاد اتخذت تدابير أمنية أخرى منها حظر حمل الأسلحة أو شراء الكحوليات وذلك من أجل ضمان تنظيم عملية التصويت في آمان.

وأوضح الراديو أن “نيكولاس مادورو” رئيس البلاد بالإنابة و”هنريك كاريلز” المعارض البارز يتنافسان على منصب رئيس البلاد.

ومن المقرر أن يختتم مادورو حملته الانتخابية في وقت لاحق اليوم من خلال عقد اجتماع ضخم في وسط العاصمة “كاراكاس”، بينما اختار منافسه مدينة “باركيسيمتو” في غرب البلاد لالقاء خطابه الأخير قبيل الانتخابات.

يذكر أن الانتخابات الرئاسية ستجرى يوم الاحد القادم، وذلك عقب رحيل الرئيس “هوجو تشافيز” الذي وافته المنية فى 5 مارس الماضي، جراء إصابته بمرض السرطان.

أ ش أ

أخبار مصر – دولى – البديل