الصحف الإسبانية : باريس سان جيرمان بث الرعب فى قلب برشلونة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

اتفقت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، سواء في العاصمة الإسبانية مدريد، أو في مقاطعة كتالونيًا معقل نادي برشلونة على أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، هو أول فريق أوروبي يدخل الرعب في قلب برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وقالت صحيفتا “سبورت” و “الموندو ديبورتيفو” أن إنتر ميلان، و تشيلسي تمكنا في السابق على سبيل المثال من إخراج برشلونة من التشامبيونز ليج لكن أيًا من هذين الفريقن لم ينجح في إدخال الفزع والرعب في قلب لاعبي برشلونة، كما فعل لاعبو باريس سان جيرمان في مباراة الأمس بكامب نو التي انتهت بالتعادل 1 / 1 وأسفرت عن تأهل برشلونة للدور قبل النهائي باحتساب الهدف خارج الأرض بهدفين .

وقالت الصحيفتان أن باريس سان جيرمان لم ينجح فقط في التقدم على برشلونة، لكنه نجح في إدخال الرعب في قلب الفريق الكتالوني. وأضافت الصحيفتان أن باريس سان جيرمان جعل برشلونة “يتصبب عرقًا ويعاني”، على أرض الملعب حتى تمكن من انتزاع التعادل الثمين من باريس سان جيرمان “القوي”.

واعتبرت صحيفة “سبورت” أن ميسي أنقذ برشلونة من الخروج من دوري الأبطال، بعدما قلب موازين المباراة بعد مشاركته في الدقيقة 61 بعد أن ظل لمدة ساعة كاملة على دكة البدلاء بسبب تأثره من الإصابة في فخذه الأيمن.

وعنونت سبورت “ميسي ينقذ برشلونة” وكتب تحت هذا العنوان إذا كان برشلونة قد تمكن من التأهل للدور قبل النهائي للتشامبيونز ليج للمرة السادسة في تاريخه وهو رقم قياسي، فإن الفضل في تحقيق هذا الإنجاز يعود إلى ميسي “المنقذ”.

ومن جانبهما عنونت صحيفتي “ماركا “و”أم دي” ميسي يقلب الموازين ويدخل الرعب في قلوب الفرنسيين ليقود برشلونة إلى انتزاع التعادل، والحصول على بطاقة التأهل للدور قبل النهائي لدوري الأبطال.

وقالت “ماركا” التي تصدر في إقليم برشلونة الأسباني أن الجميع الآن في انتظار البطل وتوقعت أن تسفر قرعة دور ربع النهائي، عن لقاء سحاب جديد بين برشلونة وريال مدريد، ولقاء ألماني خالص بين بروسيا تورتموند، وبايرن ميونيخ الألمانيين.

و أخيرًا رأت صحيفة “إيه أس” أن أداء باريس سان جيرمان كان متفوقًا على برشلونة في الشوط الأول، مما ساعده على إحراز هدف التقدم مع بدايات الشوط الثاني.

و اعتبرت الصحيفة أن باريس سان جيرمان كان يلعب بارتياحية، لأن برشلونة لم يكن في حالته الطبيعية سواء في مباراة باريس التي انتهت بالتعادل 2 / 2 أو في مبارة العودة بكامب نو ببرشلونة والتي انتهت بالتعادل 1 / 1.

أ ش أ

أخبار مصر – رياضة – البديل