وزير الداخلية يشهد بيانات ومواقف تدريبية بالقرية التكتيكية بأكاديمية الشرطة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

شهد محمد إبراهيم وزير الداخلية اليوم الخميس بيانات ومواقف تدريبية لطلبة كلية الشرطة؛ وذلك بالقرية التكتيكية بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس وبحضور مساعدى الوزير وقيادات الأكاديمية.

ووقف الحضور فى بداية اللقاء دقيقة حدادًا على أرواح رجال الشرطة الأبطال الذين ضربوا المثل والقدوة فى التضحية والفداء، والذين استشهدوا أثناء تأدية واجبهم.

وشهد وزير الداخلية بعض المواقف التدريبية الأمنية لطلبة كلية الشرطة وبعض البيانات العملية، والتى أظهرت مدى كفاءتهم ومهارتهم التدريبية وقوة التحمل التى اكتسبوها طوال مدة دراستهم بالكلية، والتى تؤكد حرص وزارة الداخلية على الأخذ بمعطيات التقدم والواقع العملى على نحو يتواءم مع سرعة حركة التغيير التى يمر بها المجتمع وما يصاحبها من مستجدات أمنية.

وشملت بيانًا لاستخدام الحبال، وتطهير أحد الأوكار الإجرامية، وتمشيط منطقة جبلية، والتعامل مع بعض الخارجين على القانون، وبياناً تدريبياً على فض الشغب، والتدريب على مهارة فك وتركيب الأسلحة، بالإضافة إلى عروض الرماية على جميع الأسلحة.

وقد أشاد وزير الداخلية بما لمسه من آداء متميز لطلبة كلية الشرطة.. مشددًا على ضرورة العمل على استكمال دعم وتطوير أساليب التدريب واستهداف الاحتفاظ بمعدلات متزايدة، وبذل المزيد من الجهد من أجل الحفاظ على ما تحقق من نجاحات أمنية خلال الفترة الحالية، وصولًا لتحقيق مفهوم الأمن الشامل.

وقام وزير الداخلية عقب ذلك بعقد اجتماع بأعضاء المجلس الأعلى للتدريب بالوزارة؛ حيث ناقش ما تم إنجازه من خطط أمنية متعلقة بالتدريب والتحديث والتطوير فى أجهزة الوزارة، مؤكدا ضرورة مواصلة تطوير وتحديث أساليب التدريب وتوفير كل الإمكانيات لمواكبة الإيقاع السريع والمتلاحق للتطورات المختلفة التى يشهدها المجتمع.

كما وجه بضرورة تطوير الخطط والبرامج والآليات الأمنية ودراسة نوعيات الجرائم المستحدثة التى ظهرت فى المجتمع مؤخرًا؛ وذلك لمعرفة ظروفها وأسبابها ومن ثم التصدى الحاسم لها.

أ ش أ

أخبار مصر – حوادث – البديل