“مرسى” يعرب عن تقديره لشباب الثورة واهتمامه بتطوير العشوائيات

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أعرب رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي، عن تقديره لشباب الثورة وحرصه على التواصل معهم.    جاء ذلك في تغريدة للرئيس مرسي على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ردًا على تساؤل أحد الشباب حول ما اعتبره عدم تجاوب الرئيس مرسي مع شباب الثورة وعدم الاستماع لهم على عكس الفلول على حد تعبيره.

كما شدد الرئيس مرسي ردًا على تساؤل آخر، على اهتمامه بسكان العشوائيات، واصفًا أهل العشوائيات بأنهم أهله..مشيرًا إلى أنه تم خلال العام الحالي تطوير 68 منطقة عشوائية والبقية تأتي.

وحول مشاكل واعتصامات عمال المصانع في مصر، قال الرئيس مرسي، إنه يعلم أن كثيرًا من العمال واقع عليهم ظلم، داعيًا في الوقت نفسه إلى فك الإضرابات الفئوية لصالح مصر. ووعد الرئيس ببحث مشكلة عمال شركة “ايديال ستاندرد”، الذين أغلقوا المصنع منذ 45 يومًا ويمنعون أي شخص من الدخول، حسب ما قاله طارح التساؤل.

وفيما يتعلق بحبس شباب من “حركة أحرار” لأنهم دافعوا عن حق زميلتهم “جهاد” التي توفيت في جامعة المنصورة، وجه الرئيس مرسي كلامه للشباب قائلًا : “يا شباب قلتها وكررتها لن أسمح بظلم أحد من أولاد مصر، وسأنظر في هذا الموضوع بنفسي”.

وشدد الرئيس مرسي على أنه يسعى لتحقيق شعارات الثورة في العيش، والحرية، والعدالة الاجتماعية، والكرامة الإنسانية، مخطبًا الشباب، والمواطنين: “عاوزين إيديكو معانا”.

أخبار مصر – أخبار – البديل