وقفة تضامنية مع الناشط حسن مصطفى أمام المحكمة البحرية بالإسكندرية السبت

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

دعت حركات ثورية ونشطاء سياسيين إلى وقفة تضامنية مع الناشط حسن مصطفى فى جلسة الاستئناف على حكم حبسه عامين بتهمة الاعتداء على وكيل نيابة المنشية، السبت المقبل أمام المحكمة البحرية بالإسكندرية.

وقالت القوى الداعية للوقفة فى دعوتها “حسن مصطفى.. شخص وقف جنب كل مظلوم علشان يجيب حقه، أهالى عزبة العرب فى المعمورة، أهالى طوسون، أهالى أبو سليمان، حسن أول حد نظم وقفة لخالد سعيد وبسبب موقفه من قضية خالد سعيد اتحكم عليه بالسجن لمدة شهر وقتها.. حسن مصطفى اتحكم عليه بالسجن لمدة عامين فى قضية ملفقة من وكيل نيابة المنشية اللى حبسه أيام مبارك فى قضية خالد سعيد (أحمد درويش)، إحنا مش حنسيب حسن وحنقف جنبه زى ما وقف جنب كل الناس… من كل مصر “.

يذكر أن الحركات التى أعلنت مشاركتها هى ” 6 إبريل، المصرى الحر وإتحاد شباب الثورة وتحالف القوى الثورية و6 إبريل (الجبهة الديمقراطية ) وحركة مينا دانيال ” و حزب الدستور.