روسيا ترسل طائرة مساعدات إنسانية للاجئين السوريين في الأردن

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أرسلت روسيا طائرة محملة بالمساعدات الانسانية للاجئين السوريين في الأردن، وذلك بعد يوم من وصول طائرة أخرى الى لبنان لنفس الغرض. 

وقال مصدر في وزارة الطوارئ الروسية أن طائرة تابعة للوزارة اقلعت صباح -اليوم الخميس- وعلى متنها مواد غذائية وأولية مخصصة للاجئين السوريين في الأردن.

وهذه ثاني طائرة مساعدات ترسلها روسيا للاجئين السوريين في الاردن، حيث يذكر ان طائرة مماثلة اقلعت الاسبوع الماضي وعلى متنها مولدات كهرباء وغذاء أطفال ومواد أولية. كما ارسلت روسيا طائرتي مساعدات الى لبنان للغرض ذاته.

وكالات

أخبار مصر – دولى – البديل