عربي و دولي

مليون مبروك.. نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم (زراعي – صناعي- تجارى – فندقي)

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الدور الأول لجميع الانواع سواء صناعي او زراعي او تجاري وفندقي النظام السنوات الثلاث إعداد مهني وايضًا إعداد للسنوات الخمس تدريب وتعليم وبالنسبة للتكنولوجيا التطبيقية وذلك بداية من يوليو المقبل بعد الانتهاء من عمليات التصحيح للامتحانات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

قد اعلنت وزارة التربية والتعليم الفني الانتهاء من الامتحانات خاصة الامتحانات التحريرية لطلاب الدبلومات الفنية وذلك خلال الخميس المقبل الموافق 8/6/2023 وذلك طبقًا لنظام الجدول الذي يتم اعتماده من خلال الدكتور رضا حجازي وهو الوزير الخاص بالفني حيث قاموا الطلاب بأداء الامتحانات حوالي 715432 طالبة وطالب في عدد لجنات 2542 لجميع التخصصات سواء فندقي او تجاري او صناعي او زراعي حيث يحتوي عدد المواد الامتحانية حوالي 1337 مادة وذلك في الفترة من 27/5/2023 وذلك حتى التاريخ الموافق 8/6/2023 حيث تم الامتحانات حتى الخطة التي تم وضعها بطريقة ميسرة للطلاب.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023

قامت وزارة التربية والتعليم بتوضيح غرف العمليات الأساسية الخاصة بالامتحانات وذلك بديوان عام خاص بالوزارة حيث تواصلت بجميع غرف العمليات المتواجدة بالمديرية التعليمية وذلك حتى يطمئن الوقوف على انتظام سير الامتحانات والتأكد من وصول الظروف الخاصة بالأسئلة إلى جميع اللجان في المعاد المحدد للامتحان واتباع كافة التعليمات الخاصة بالامتحانات.

ويقومون مسؤلين الامتحانات بمتابعة حوالي 432 لجان امتحانات حتي يتم التأكد من سير الأداء الامتحاني بطريقة سليمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين للامتحانات التي تتعلق بالغش الإلكتروني من خلال استخدام الهواتف أو أي وسيلة من الوسائل التكنولوجية.

ظهور بعض الأنباء حول نشر نتيجة الدبلومات الفنية وذلك من خلال الرابط الإلكتروني بعد الاعتماد الرسمي من وزير التربية والتعليم الفني حيث توفر وزارة التربية والتعليم الموقع الإلكتروني لتسهيل عمليات البحث عن النتيجة ويمكنك الاستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس والاسم بطريقة امنة وسهلة.

 في النهاية نكون وضحنا نتيجة الدبلومات الفنية 2023 حيث يتم الإعلان عن النتيجة في المعاد المحدد وذلك بعد الانتهاء من التصحيح ورصد درجات الامتحانات بالإضافة إلى الإعلان عن الاوائل في البداية كما توفر وزارة التربية والتعليم الموقع الرسمي للاستعلام عن النتيجة.

زر الذهاب إلى الأعلى