دى ماريا ورودريجيز وبن عرفة أبرز المرشحين لخلافة ناني فى المان يونايتد

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بدأ المسئولون فى أولد ترافورد يعدون العدة من أجل اللاعب البديل الذى يمكن التعاقد معه ليحل محل نانى فى موسم الانتقالات الصيفية، مع تزايد الانباء التى تؤكد أن الموسم الحالى هو الاخير للاعب البرتغالى لويس نانى فى صفوف مانشيستر سيتى الانجليزى .

وتفيد الانباء الواردة من معقل الشياطين الحمر بأنه رغم إمتلاك النادى لعدد من أفضل الأجنحة فى الدورى الممتاز الانجليزى مثل انطونيو فالينسيا واشلى يونج وريان جيجز والفريد زاها الذى وقع للنادى مؤخرا، إلا أنه يبدو أن مركز الجناح الايسر يحتاج لتدعيم بعد أن فشل نانى ويانج فى تقديم الاداء المقنع فى هذا المركز وخاصة خلال الموسم الحالى.

ورغم استمرار عطاء جيجز فى مركز الجناح الأيسر إلا أنه نظراً لسنه حيث يكمل الاربعين بعد عدة أشهر فإن النادى أصبح مطالبا بشدة بالتعاقد مع لاعب مميز خلال فترة الإنتقالات الصيفية خاصة مع فشل نانى تحديدا فى الظهور بمستوى ثابت يدفع السير اليكس فيرجسون للاعتماد عليه دائما.

ووضع مسئولو اليونايتد قائمة بأبرز اللاعبين الذين يمكن التعاقد معهم يأتى فى مقدمتهم لاعب بورتو البرتغالى جيمز رودريجيز الذى يرون أنه الحل الامثل لمشكلة الجناح الأيسر وهناك إقتراح بالتخلى عن لاعب اضافة لمبلغ مالى من أجل ضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاما.

أما اللاعب الثانى فى القائمة فهو نجم توتنهام المتألق جاريث بال، ومن المؤكد أن اللاعب الويلزى سيكون إضافة قوية لمانشيستر يونايتد ولكن من المؤكد أن ناديه الحالى لن يتخل عنه بسهولة فى ظل إمكانية وصول عروض بقيم فلكية لضم اللاعب تفوق قدرات نادى الشياطين الحمر.

ويعد جناح ريال مدريد الارجنتينى انخيل دى ماريا خياراً آخر مطروح على الساحة فى ظل ما يتمتع به من قدرات فى السرعة وصناعة الأهداف.

كما يعتر جناح نيوكاسيل حاتم بن عرفة خيارا مطروحا فى حال عدم إمكانية ضم أى من اللاعبين السابقين ولكن اصاباته المتكررة تضعه فى موقع متأخر فى قائمة المرشحين للانضمام لقلعة اولد ترافورد.

واخيرا تم طرح اسم اليكسى سانشيز جناح برشلونه خاصة فى ظل عدم انتظامه فى المشاركة فى المباريات كأساسى رغم تالقه فى الفترة الأخيرة وسط فريق متخمك بالنجوم وتعتمد امكانية التعاقد مع سانشيز فى استعداد العملاق الكتالونى فى الاستغناء عنه فى نهاية الموسم.

أخبار مصر – البديل