قصور الثقافة توقع اتفاقية تعاون مع مشروع تحسين الطاقة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

وقع الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة اتفاقية تعاون مع د. إبراهيم يس محمود المدير الفنى لمشـــــروع تحسين كفــــــــاءة الطاقة والحد من انبعــــــاثات غازات الاحتباس الحـــــرارى بحضور د. رضا الشينى نائب رئيس الهيئة، ولفيف من قيادات الهيئة.

تأتى الاتفاقية فى إطار المشروع القومى لتحسين كفاءة الطاقة للإضاءة والأجهزة الكهربائية من خلال وزارة الكهرباء والطاقة بدعم من البرنامج الإنمائى للأمم المتحدة ومرفق البيئة العالمى للاستفادة من الخدمات التى يقدمها المشروع.

وأكد د. إبراهيم يس بضرورة إقناع الناس بفكرة المشروع من خلال مجموعة الندوات والمحاضرات التى سوف يتم استخدام المراكز الثقافية التابعة لهيئة قصور الثقافة فى كافة ربوع مصر لتوضيحها والعمل على نشرها لأنها هدف قومى.

كما أكد الشاعر سعد عبد الرحمن على ضرورة تفعيل بنود هذه الاتفاقية فى مواقع الهيئة الجديدة، وشدد على ضرورة بدء الفكرة مع الأطفال لصقل مفاهيم إرشاد الاستخدام بداخلهم، وأوضح أن الهيئة مستعدة لعمل حملة دعائية للتوعية بهذا المشروع من خلال عمل سلسلة قصص للأطفال تشرح الفكرة أو من خلال عمل فقرات توعية قبل الفعاليات الثقافية والفنية التى تنظمها الهيئة.

واتفق الطرفان على تكوين لجنة مشتركة لمتابعة طرق تفعيل الاتفاقية.