إحالة 17 قضية فساد للنيابة في أول حفل لنقابة المحامين بالمنيا

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أعلن الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا أنه تم إحالة ملفات 17 قضية فساد مالى وإدارى وإهدار مال عام إلى النيابة العام؛ لاتخاذ اللازم حيالها منذ توليه شئون المحافظة وحتى الآن؛ وذلك لضمان الحفاظ على حقوق الوطن والمواطنين.

وأضاف أن مصر بعد الثورة لن تقبل بأى شكل من أشكال الفساد، وعلينا جميعًا أن نتكاتف لإعلاء القانون ومواجهة أية محاولات للفساد؛ حتى ينهض الوطن ويحقق أهداف التنمية المأمولة.

جاء ذلك خلال حفل نقابة المحامين بالمنيا تحت عنوان “يوم الوفاء”؛ لتكريم كبار المحامين والنقباء والأعضاء السابقين الذين بلغوا سن المعاش، بحضور طارق فودة نقيب المحامين بالمنيا وطه أبو عمامة عضو النقابة العامة.

وقال المحافظ إن نقابة المحامين تظل رمزًا شامخًا فى الوطن لإرساء العدل والقانون والدفاع عن حقوق الوطن والمواطنين، وأشار إلى أن النقابة لها سجل حافل من النضال ضد الأنظمة القمعية والمستبدة.

وأكد المحافظ أنه جارٍ التنسيق لتخصيص 500 فدان لإسكان النقابات العامة؛ لتوفير وحدات سكنية للشباب عقب الطلب الذى تقدم به أعضاء النقابات الفرعية بالمحافظة.

من جانبه قال طارق فودة إن الحفل هو الأول للنقابة منذ تأسيسها وحتى الآن؛ لتكريم كل من أعطى وبذل الجهد فى مهنة المحاماة لإعلاء كلمات الحق والقانون.

وفى نهاية الاحتفالية تم تكريم كبار المحامين ورموز النقابة والنقباء السابقين وأعضاء مجلس النقابة السابقين والفائزين فى المسابقة القانونية التى نظمتها النقابة.

وقام نقيب المحاميين بإهداء درع النقابة للدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا تقديرًا لجهوده.