وقفة احتجاجية للعاملين بشركة النصر للملاحات وأخرى بجامعة قناة السويس

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

نظم العاملون بشركة النصر للملاحات وقفة احتجاجية أمام مبنى ديوان عام محافظة شمال سيناء بالعريش، احتجاجا على الانفلات الأمنى الذى تشهده المحافظة، واستمرار توقف العمل بالشركة.

ويطالب العاملون الأجهزة الأمنية بسرعة احتواء الموقف بالشركة وطرد المسلحين الذين استولوا على الشركة ومنعوا العاملين من الدخول لممارسة عملهم .. مما أدى إلي توقف العمل والإنتاج بالشركة.

وكان عدد من المسلحين قاموا بإغلاق أبواب الشركة ومنعوا دخول العاملين، كما منعوا دخول أو خروج الشاحنات والمعدات لنقل الملح المنتج، وذلك لمطالبة الشركة بسداد مستحقاتهم الشهرية باعتبارهم من أصحاب الأرض الواقعة عليها مبانى الشركة، وكان قد سبق تعطيل العمل بالشركة عدة مرات لهذا السبب خلال الفترة الماضية.

وفي سياق الاحتجاجات نظم عشرات العاملين بكليتى التربية والزراعة والعلوم البيئية بالعريش التابعتين لجامعة قناة السويس، وقفة احتجاجية أمام مقر فرع الجامعة بالعريش، للمطالبة بتحسين أحوالهم المعيشية برفع حافز جذب العمالة للعاملين بالمناطق النائية إلي 150% من الراتب الأساسى أسوة بالعاملين بالمصالح الحكومية الأخرى فى شمال سيناء. وهدد العاملون بالدخول فى اعتصام مفتوح عن العمل ما لم يتم الاستجابة لمطلبهم.

أ ش أ

أخبار مصر – محافظات – البديل