صابر عرب وخالد يوسف وإيمان البحر يحتفلون ببغداد عاصمة للثقافة العربية

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

يغادر د. محمد صابر عرب وزير الثقافة على رأس وفد فنى ثقافى إلى العراق للمشاركة فى حفل افتتاح فاعليات “بغداد عاصمة للثقافة العربية لعام 2013″، وذلك خلال الفترة من 23 – 26 مارس الجارى.

يتكون الوفد المصرى من المخرج جلال أمين الشرقاوى، المخرج خالد يوسف، الفنانة عايدة عبد العزيز، الفنان ايمان البحر درويش، الفنانة انتصار، الفنان أحمد ماهر.

تُقام الاحتفالية فى حديقة الزوراء وتتضمن إنتاج 24 فيلما، و10 عروض مسرحية ومعارض تشكيلية وفرق موسيقية، وقد أعلنت اللجنة العليا للمهرجان عن مشاركة أكثر من 15 دولة عربية، وسيكون هناك 12 أسبوعًا ثقافيًّا تحييها الدول المشاركة.