أخبار مصراقتصاد

اشتري فراخ وخزنيها قبل ما تغلى.. أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض

تشهد أسعار كل السلالات الداجنة الاستقرار والثبات السعري وذلك يجعل السوق المحلي أكثر نشاط مع زيادة المنتجات والمعروضات المختلفة من الدواجن المختلفة ولذلك نستعرض من خلال المقال أهم المعلومات السعرية الخاصة بكل أنواع الدواجن الأكثر توفرًا ومبيعًا في أسواق مصر المحلية ومن المتوقع أن تسجل أسعار الدواجن غدا قيم مالية مستقرة وثابتة وذلك ما يتضح من خلال البورصة الرئيسية اليوم.

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023

تعد جميع أنواع الدواجن التي تتوفر في السوق المحلية من بين أهم اللحوم البيضاء التي يقبل عليها المستهلك وبالتحديد أنواع اللحوم البيضاء والساسو والأمهات، وفيما يلي نستعرض الأسعار المتوقعة للأنواع الأكثر شيوعًا في السوق المحلة وفي المزارع.

أسعار الدواجن البيضاء

من المتوقع أن تستقر أسعار الدواجن البيضاء يوم غد الأربعاء في كل الأسواق المحلية، والسعر الكيلو جرام سيكون من 63 وحتى 64 جنيه مصري في المزارع، ويصل السعر حتى 70 جنيه مصري في الأسواق المحلية والشعبية ومحال البيع بالتجزئة.

سعر الدواجن الأمهات

الدجاج الأمهات متاح في السوق المحلية بسعر يصل حتى 60 جنيه مصري في كافة الأسواق المحلية، ويتوقع أن تسجل القيمة السعرية لها في المحلات غدا نفس السعر، بينما تكلفة شراء الكيلو في المزرعة تصل إلى 56 جنيه مصري.

سعر الدواجن الساسو

يصل سعر 1 كجم من الدواجن الحمراء اليوم 86 جنيه مصري وهو السعر المتوقع لهذا النوع يوم غد.

سعر الدواجن البلدي

الدواجن البلدي متوفرة بسعر 110 جنيه مصري والسعر في الأسواق يصل إلى 120 جنيه مصري.

أسعار الكتاكيت

سعر كتكوت الأبيض الشركات يصل إلى 31 جنيه مصري، بينما الكتكوت الأبيض القطعان 24 جنيه و25 قرش.

سعر الكتكوت من نوع الساسو 21 جنيه مصري، بينما الكتكوت الساسو البيور 21 جنيه و50 قرش.
الكتكوت البلدي متوفر بسعر 11 جنيه و50 قرش، بينما الكتكوت الهجين سعره 15 جنيه.
أسعار البيض اليوم

البيض متوفر بأسعار على حسب النوع فالسعر لكرتونة من البيض الأبيض 118 جنيه مصري بينما البيض الأحمر سعره 120 جنيه والبيض البلدي 147 جنيه مصري.

زر الذهاب إلى الأعلى