مؤتمر “الثقافة المصرية والوعى الثورى” بالقناطر الخيرية

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

يفتتح د. عادل زايد محافظ القليوبية المؤتمر الأدبي الثالث عشر بعنوان “الثقافة المصرية والوعي الثوري” بمدينة القناطر الخيرية، بحضور الشاعر سعد عبد الرحمن – رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة – على مستوى إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، في الفترة من 23 ـ 25 مارس الجاري في تمام الساعة الثانية عشر.

يناقش المؤتمر الثقافة الجماهيرية والوعى الثورى، بمشاركة عز الدين نجيب، عبد الرحمن الشافعى، كما تتضمن الفاعليات جلسة بحثية بعنوان “الثقافة المصرية  والوعى الثورى” بمشاركة د. عمار على حسن، فريدة النقاش، د. عماد عبد اللطيف، ويختتم اليوم الأول من الفاعليات بأمسية شعرية يديرها طارق عمران.

وتستأنف فاعليات المؤتمر فى اليوم الثانى بجلسه بحثية بعنوان “إبداعات القليوبية” يشارك فيها مجموعة من مبدعي المحافظات، يعقبها زيارة متحف الرى، يلى ذلك الجلسة البحثية الثالثة بعنوان “إبداعات الإقليم الأدبية”، وفى ختام اليوم تقام أمسية شعرية.