قنديل يفتتح الدورة 46 لمعرض القاهرة الدولي غدا بمشاركة 800 شركة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

يفتتح الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، الدورة السادسة والأربعين لمعرض القاهرة الدولي غدا، والذى يستمر حتى 29 مارس الجاري.

وقال رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، أحمد الديب، إن 800 شركة مصرية وأجنبية وعربية ستشارك فيه على مساحة عرض 48.500 ألف متر، موزعة على أرض المعارض وقاعة المؤتمرات، ويضم هيكله ” الصناعات الغذائية، والسلع الكهربائية والمنتجات الالكترونية والاتصالات، الجلود والأحذية، الآلات والمعدات والخدمات المصرفية، السجاد والمفروشات، الصناعات الكيماوية، المنتجات اليدوية والحرفية والأثاث “.

وأشار “الديب” على أنه سيقام على هامش معرض القاهرة الدولي معرضي “أوكازيون موبيليا” و”الجلود الدولي” بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

ونوه إلى انه سيشارك بالمعرض 10 دول بأجنحة وطنية، من بينها الكويت وتايلاند والجزائر وملاوي، بالاضافة إلى 7 شركات تمثل دول، منها السعودية وستكون اليابان ضيف شرف المعرض وسيتم تخصيص صالة كاملة لمنتجاتها.

وأكد “الديب” حرص الهيئة على تنظيم المعرض فى موعده لإعطاء رسائل ايجابية للداخل والخارج على تعافي الاقتصاد المصري، مشيرا إلى أن المعرض يتميز فى دورته الحالية بأنه سيفتح أبوابه للجمهور بعد غد الأربعاء، لتنشيط حركة التجارة الداخلية وتوفير السلع للمستهلك المصري بأفضل الأسعار، متوقعا أن تصل التخفيضات إلى 50 %.

وفيما يتعلق بتأمين المعرض، قال “الديب” إنه تم عقد جلسات مع الأجهزة الأمنية لاتمام عمليات تأميم المعرض، وهو إجراء يتم كل عام، مؤكدا أن الشعب المصري يقدر المسئولية ولن يكون ما يؤثر على أمن المعرض.

ا ش ا

اخبارمصر-البديل