الإخوان المسلمون لم ينجح أحد في انتخابات اتحاد طلاب جامعة أسوان

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أسفرت نتائج انتخابات اتحاد طلاب جامعة أسوان اليوم عن فوز الطالب بكلية هندسة الطاقة مصطفى عثمان على بأول رئيس ل وهو أحد الأعضاء المؤسسين لأسرة “و عضو حزب مصر القوية”.

وجاء على منصب نائب رئيس اتحاد الطلاب، الطالب المستقل علي علي عبد الدايم بالفرقة الثانية كلية علوم، وفوز التحالف الممثل لطلاب حزب مصر القوية والمستقلين، بمقاعد اتحاد الطلاب كافة، فيما فشل طلاب جماعة الإخوان المسلمين في حصد أي مقاعد على عكس ما كان متوقع بعد حصولهم على نتائج تؤهلهم للمنافسة فى المراحل الثلاث السابقة لانتخابات اتحاد طلاب جامعة أسوان.

وجاء اختيار أمناء وأمناء مساعدين في اللجنة السياسية والثقافية إبراهيم الطيري إبراهيم، أمين مساعد اللجنة ، عبده محمد أحمد، واللجنة الفنية أحمد محمد البدري، أمين مساعد، أسماء رشدي. أما اللجنة العلمية ففاز أحمد عبد النعيم، أمين مساعد، جهاد مجدي. ولجنة الجوالة أحمد خيري ، أمين مساعد، سهيلة أحمد. ولجنة الأسر والرحلات فاز أحمد شحاتة “مستقل”، أمين مساعد ، هبة صبري. اللجنة الاجتماعية أحمد عبد الباسط، أمين مساعد، محمد علي سيد. اللجنة الرياضية فاز حسن محمد، أمين مساعد، مصطفي كامل.