طب سوهاج تنظم المؤتمر العلمي الثاني لوحدة جراحة الوجه والفكين

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

افتتح د. يحيى عبد العظيم – محافظ سوهاج – يصاحبه د. نبيل نور الدين عبد اللاه رئيس الجامعة فعاليات المؤتمر العلمي الثاني لوحدة جراحة الوجه والفكين بقسم الجراحة العامة بكلية الطب في 17 مارس الجاري وذلك بالتعاون مع مستشفيات جامعة مانشستر بانجلترا تحت عنوان تجميل الوجه والفكين “Maxillofacia Aesthetic Surgery” والذي يستمر لمدة يومين.

ومن جانبه قال د. سامي عثمان – عميد الكلية – إن الهدف من المؤتمر هو تبادل الخبرات في مجال جراحة الوجه والفكين خاصة جراحات التجميل بالوجه والفكين ونقل الخبرات الغربية في هذا المجال إلى شباب الأطباء في صعيد مصر.

وأشار د.كمال الشرقاوي – رئيس المؤتمر – إلى أن المؤتمر سوف يناقش عددًا من الموضوعات التي تهتم بالتركيز على كيفية تجميل الأنف، حيث تقدم للمؤتمر سبعة أبحاث علمية في هذا المجال.

وأضاف رئيس المؤتمر انه سوف يقوم د. براين ماسجاروف أستاذ جراحة وتجميل الوجه والفكين بجامعة مانشستر بإجراء أكثر من 10 عمليات لتجميل الأنف بعد الحوادث. وقد حضر المؤتمر أكثر من 60 طبيب بجامعات أسيوط والمنيا وجامعة جنوب الوادي.

أخبار مصر – البديل