رئيس وزراء الأردن يؤكد خلو الحكومة القادمة من “الإسلاميين”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

قال رئيس الوزراء الإردنى عبدالله النسور أنه لن يعرض حقائب وزارية على الإسلاميين، مبينا أن ذلك بسبب موقفهم من مجلس النواب حيث لا يعترفون بشرعيته.

 وأضاف النسور في تصريحات صحفية عقب انتهاء مشاوراته مع كتلة النهج الجديد أنه يشرفه لقاء حزب جبهة العمل الإسلامي والتشاور معه , لكني لن أعرض عليهم حقائب وزارية.

وبين في رده على سؤال من “سكاي نيوز” حول تواصله مع الإسلاميين ” يشرفني لقاءهم لكني لن أعرض عليهم حقائب وزارية ، فكيف يكونوا وزراء في حكومة ستمثل أمام مجلس النواب لا يرون أنه شرعي ، وتابع ” كيف تطلب الثقة من مجلس النواب تقول الحركة الإسلامية انه غير شرعي“.

وأضاف ” أمر عرض الحقائب غير وارد ولا تبلغ بي السطحية أن أقوم بذلك” ، معبرا عن تقديره واحترامه للحركة الإسلامية التي قال إنها “جزء منا ونحن جزء منها .. وأنا احترمها ورأيي بها معروف“.

 وأكد أن الحركة ليست على قارعة الطريق أو خارج الحسابات ، فهي لها الاحترام شأنها شأن الأحزاب السياسية الأردنية في الوطن.