موسوعة عصر النهضة والسوق بمعرض الكتاب بآداب عين شمس

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

افتتح اليوم  د. أحمد مجاهد -رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، ود. عبد الرازق بركات -عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس- معرض الكتاب الذى تقيمه هيئة الكتاب بكلية الآداب فى الفترة من 17 وحتى 31 مارس الحالى.

ويضم المعرض أحدث إصدارات الهيئة بتخفيضات 20%، ومن هذه الأعمال الكاملة لجمال بخيت مع أسطوانات بصوته، وموسوعة فنون عصر النهضة ومارك شاجال لثروت عكاشة مع أسطوانات مدمجة أيضًا.

ومن أحدث الكتب أيضا “السوق” وهو أول كتاب مصور عن الأسواق المصرية والتراث الشعبى ،كما يضم المعرض كتب مكتبة الأسرة، والكتب الأجنبية، وقد لاقى المعرض إقبالا كبيرا من الطلبة عقب افتتاحه مباشرة.

ويفتح المعرض أبوابه للطلبة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا.