عربي و دولي

الآن الوزير اعتمد أوائل الثانوية خلاص√√ نتيجة الثانوية العامة 2023 اليوم السابع برقم الجلوس من هنااااااا

أعلنت مصادر مطلعة عن نتيجة الثانوية العامة 2023 اليوم السابع سوف تكون متاحة خلال ساعات قليلة، وذلك بعد أن تم تحديد أسماء الطلاب الأوائل وإرسال النتيجة إلى مكتب الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من أجل اعتمادها، وسوف يعقب ذلك إجراء المؤتمر الصحفي للكشف عن نسب النجاح وأسماء الطلاب الأوائل، وسوف نوضح لك آلية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 من خلال الموقع الرسمي للوزارة عن طريق بوابة الثانوية العامة، كما ستكون النتيجة موجودة أيضا عبر موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2023 اليوم السابع

صرح مصدر بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة 2023 اليوم السابع سوف تكون جاهزة من أجل اعتمادها من قبل الدكتور رضا حجازي خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك من أجل إعلان النتيجة بعد التنسيق مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي لتحديد المؤشرات الأولى من تنسيق القبول بالجامعات 2023.

نتيجة الثانوية العامة 2023 اليوم السابع
نتيجة الثانوية العامة 2023 اليوم السابع

وأشارت المصادر إلى أنه سوف يتم تكريم الأوائل من قبل الدكتور رضا حجازي في المؤتمر الصحفي الذي يذاع تليفزيونيًا ومن ثم يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع الوزارة الإلكتروني.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 موقع الوزارة 

أكدت المصادر إلى أن نتيجة هذا العام مبشرة للغاية وتشهد ارتفاع في نسب النجاح العامة بالإضافة إلى ارتفاع شرائح المجموع مقارنة بالأعوام الماضية، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال إتباع هذه الخطوات:

  • قم بالنقر على الرابط الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم.
  • اضغط على بوابة الثانوية العامة.
  • أدخل رقم الجلوس واضغط على زر استعلام عن النتيجة.
  • خلال ثواني قليلة تصبح النتيجة جاهزة للعرض وموضح بها الدرجات التي حصل عليها الطالب بالإضافة إلى المجموع الكلي ونسبة المجموع.
  • يذكر أن هناك العديد من التصريحات التي أشارت إلى أن النتيجة سوف تكون متاحة عبر موقع الوزارة يوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر يوليو.

الوزير يعتمد نتيجة الثانوية العامة الآن

أوائل الثانوية العامة 2023
أوائل الثانوية العامة 2023

أعلن السيد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم في منشور عبر صفحته الشخصية على فيس بوك عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023، كما كشف أن هذه النتيجة ليست نهاية المطاف لكنها بداية المرحلة القادمة من مستقبلهم، كما نوه سيادته أن أسماء الأوائل من طلاب الثانوية سوف يتم نشرها في غضون ساعات من الآن، كما أن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس سوف تكون متاحة عبر رابط اليوم السابع سوف يتم تفعيله في الصباح من يوم الغد الإثنين.

زر الذهاب إلى الأعلى