“أبل” تكشف عن تعرضها لعملية قرصنة الأربعاء، 20 شباط/فبراير 2013

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كشفت شركة أبل الثلاثاء عن أن مجموعة من أجهزة الكمبيوتر لديها تعرضت للقرصنة، ولكن دون سرقة أي من المعلومات المتوافرة عليها.

وقالت الشركة، إن عملية القرصنة حصلت حين قام موظفون في أبل بزيارة موقع لأحد التطبيقات، الذي قام بتحميل فيروس إلكتروني على أجهزة الكمبيوتر.

وأضافت أبل في بيان لها: “قمنا بتحديد عدد من الأجهزة التي تأثرت بما حصل، وفصلناها عن بقية الشبكة. ولا دليل لوجود عمليات سرقة لأي من البيانات على الأجهزة.” وكانت شركة فيسبوك قد تعرضت لعملية قرصنة مشابهة في يناير/ كانون الثاني الماضي، بعد زيارة عدد من موظفي الشركة لموقع يشتبه بأنه خطير.

أخبارمصر- أخبار- البديل