هانى عادل: التحرير من أجل مستقبل أفضل لأبنائنا

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

قال المطرب هاني عادل إنه من الفنانين الذين يحرصون على نزول التحرير من أجل البحث عن عيشة هنية لأبنائنا في المستقبل.

وقال هاني تعليقًا على إلغاء الضرائب: الناس ليه معتقدة إن قرار ارتفاع الأسعار تم إلغاؤه، بالعكس، ما زال القرار موجودًا ولكن الناس لم تفهم أن الأسعار سوف ترتفع مع بداية العام الجديد في شهر فبراير، وأكتر شىء سيئ في الموضوع هو جشع التجار الذين يقومون بتخزين بضائعهم الموجودة لديهم عقب القرار ثم يقومون بطرحها بأسعار مرتفعة.

وبما أننا أصبحنا في عصر القرارات، لماذا لم يصدر قرارا لمباحث التموين بالرقابة على التجار لكشف غشهم من خلال متابعة تاريخ الإنتاج، أو ينزلون بمنتجات بعد هذا القرار بها علامة مائية.

وعن عدم تقديمه لأغنية تواكب الأحداث الحالية، قال هاني: أنا لست من الفنانين الذين يقومون باستغلال الموقف بالرغم أن فيهم ناس صادقة.

وأشار هاني إلى أنه يصور حاليًا فيلمين الأول مع المخرج محمد خان “فتاة المصنع” ويجسد من خلاله دور مهندس يعمل في مصنع كله فتيات، وهناك علاقة تربطه بفتاة التي تجسد شخصيتها ياسمين رئيس.
وأيضاً فيلم فارس أحلام مع المخرج عطية أمين ويجسد من خلاله دور رجل أمن من منطقة شعبية جزيرة الدهب يقع في حب فتاة من المنطقة.
وعن عدم تقديمه أغانٍ في أفلامه، قال هاني: لم أحب تقديم أغان في أي عمل فني إلا إذا تطلب الأمر، كما حدث في فيلم بيبو وبشير، فقد قدمت أغنية لأنني كنت أجسد دور مطرب، ولكني في فيلم فتاة المصنع سأقوم بعمل الموسيقى التصويرية للفيلم فقط.

أخبارالبديل-أخبارمصر-فن