تاى باريل يحل محل كريستوف والتز فى “المابيتس”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

يحل الممثل تاى باريل محل كريستوف والتز في الجزء الثانى من الفيلم العائلى الكوميدى “المابيتس”، الذى تقوم “والت ديزنى” الآن بإنتاجه، ويخرجه “جيمس بوبين “مخرج الجزء الأول من “الفيلم”، عن سيناريو نك ستولار، الذى تخلى له عن كتابته كاتب سيناريو الفيلم الاصلى جيسون سيجال.

وفضل كريستوف والتز التفرغ للعمل في فيلم “ريكيافيك” الذى يخرجه مايك نيول، ويقوم باريل بدلاً منه بدور مفتش في الانتربول، ويبدأ تصوير الفيلم في أواخر شهر يناير القادم.

وقصة الفيلم استكمال لقصة الجزء الأول منه، التى أنتجت في ديسمبر من العام الماضى 2011، وتدور حول الضفدع كيرميت الذى يشارك أصدقاءه في إنقاذ مسرح الدمي من رجل الأعمال الجشع تكس الذي يحاول هدم المسرح للتنقيب عن البترول.

ويلعب بطولة الفيلم أشخاص المسلسل التليفزيونى الشهير الذى أحبه الأطفال في جميع أنحاء العالم تحت نفس الاسم، وهم ” الضفدع كيرمت “، و”ميس بيجى”، و”فوزى”، و”بير”، و”جونزو”، و”أنيمال”، و”سكوتر”.

ولعب كريستوفر كوبر في الجزء الأول من الفيلم دور رجل النفط الثرى الجشع “تيكس ريتشمان”، الذى يريد شراء مسرح “المابيتس” بعد اكتشاف النفط تحته. ويسارع “والتر”، أكبر معجب بـ”المابيتس” فى العالم وشقيقه “جارى” لإنقاذ مسرح “المابيتس” حتى لا يتمكن ريتشمان من شرائه والاستيلاء عليه.

وينظم “والتر” حملة كبيرة لجمع التبرعات لإنقاذ المسرح من الإفلاس والوقوع في براثن ريتشمان، ويستطيع في النهاية جمع 10 ملايين دولار وإنقاذه.

أخبارالبديل-اخبارمصر-فن