المنتج محمد سمير يشارك فى مهرجان دبى من أجل “فتاة المصنع”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

يتوجه المنتج والمخرج السينمائي محمد سمير إلى مهرجان دبي السينمائي الدولي المنعقد حالياً من أجل العمل على إتمام المرحلة القادمة لفيلم فتاة المصنع الذي تنتجه شركته داي دريم آرت بروداكشن.
  وينضم لحضور المهرجان مخرج الفيلم محمد خان الذي بدأ فعلياً في تصوير فتاة المصنع، حيث تقوم ببطولة الفيلم الممثلة ياسمين رئيس مع الممثل والموسيقي الشاب هاني عادل، وهو من تأليف وسام سليمان. فتاة المصنع بدأ التحضير له منذ أكثر من سنة، وكان قد حصل على منحة إنتاجية من المركز القومي للسينما التابع لـوزارة الثقافة المصرية.
  وخلال مشاركة شركة داي دريم في مهرجان دبي السينمائي الدولي بدورة العام الماضي، حصل المنتج محمد سمير على منحة شبكة المنتجين التي تمنحها سنوياً لجنة التحكيم بملتقى دبي السينمائي، وتتيح هذه المنحة لسمير أن يشارك في فعاليات كل أنشطة مهرجان كان السينمائي الدولي.
  سمير لديه حالياً فيلمان قصيران من إنتاجه في مرحلة ما بعد الإنتاج، وهما فيلم 6 للمخرج بهاء الجمال، ورمادي للمخرج حسان نعمة. وقد فاز الفيلمان سابقاً بمنحة تمويل من وزارة الثقافة المصرية.
ويحضر محمد سمير حالياً للبدء في تصوير مشروعه الروائي القصير الأول الذي يحمل اسم 7- 10، وقد حصل الفيلم على منحة من وزارة الثقافة المصرية وسيتم إنتاجه من خلال شركة داي دريم.
اخبارالبديل-اخبارمصر-فن