محافظ الجيزة: 5 شركات وطنية تتنافس على مناقصة النظافة الجديدة.. وإعلان الشركات الفائزة بعد 3 أسابيع

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن هيئة النظافة والتجميل قد تلقت العروض الفنية لـ5 شركات نظافة تقدمت من خلال المناقصة الجديدة التى طرحتها الهيئة منذ شهرين، وتقدمت لها 22 شركة كانت قد قامت بسحب كراسة الشروط والمواصفات الفنية للمناقصة.

وأوضح المحافظ أنه ستتم دراسة وتقييم العروض لاختيار الشركات الفائزة بعد 3 أسابيع منها أسبوعين لتقييم العروض الفنية وأسبوعاً للعروض المالية.

أشار المحافظ إلى أن الشركات التى يتم إرساء العرض الفنى والمالى عليها طبقاً لكراسة الشروط سوف تقوم بالعمل الفعلى فى أحياء الهرم والعمرانية وبولاق الدكرور وحى جنوب الجيزة اعتباراً من مارس القادم.

وأكد الدكتور علي عبد الرحمن حرص المحافظة على مصلحة جميع متعهدى القمامة مشددا على عدم المساس بمصالح متعهدى جمع القمامة فى المناقصة الجديدة وأنه شخصياً حريص على استقرار المتعهدين وأسرهم.

أشار عبد الرحمن إلى أن العقود الجديدة تتضمن شروطاً تسمح لهيئة النظافة بفسخ التعاقد فى حالة الإخلال بالشروط المتعاقد عليها الواردة ببنود العقد.