تيرانس هوارد يشارك هيو جاكمان فى بطولة “السجناء”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

انضم الممثل والمطرب الأسمر تيرانس هوارد، بطل فيلم “مصرع رجل ميت” إلى أبطال فيلم “السجناء” الذى يخرجه المخرج الكندي دينيس فيلنيف، مخرج فيلم (انسيندي)، المرشح لجائزة أوسكار.

ويشارك تيرانس هوارد في بطولة فيلم “السجناء” إلى جانب هيو جاكمان، وجيك جيلينهال، وفيولا ديفيس، واستغرق السيناريست أرون جوزيكوفيسكى أكثر من سنتين ونصف السنة لكتابة سيناريو الفيلم.

وتدور قصة الفيلم حول رجل ينتمي إلى الطبقة العمالية المتوسطة في بوسطن ويعمل نجارًا -جاكمان- يعيش في بلدة صغيرة، يتم اختطاف ابنته وصديق لها، فيقرر البحث عن خاطف ابنته بنفسه.

ويقع النجار الأب في مواجهات عديدة مع ضابط المباحث المكلف بالتحرى عن القضية، ويلعب دوره جيك جيلينهال. ويبدأ إنتاج الفيلم في أوائل العام القادم ليطرح في دور العرض في 20 سبتمبر 2013، ولم يكشف بعد عن الدور الذى سوف يلعبه تيرانس هوارد.

وقام تيرانس هوارد بلعب العديد من أدوار البطولة في أفلام ضخمة، لعل من أهمها فيلم “وينى” المأخوذ عن قصة حياة زوجة نيلسون مانديلا، الزعيم والمناضل في الجنوب الإفريقى، الذى يجسد هوارد شخصيته. ويشتهر تيرانس هوارد أيضا بألبومه الغنائى الأول الذى اسماه “أضئ من خلاله”.

أخبارالبديل-أخبارمصر-فن