ضبط أحد مرتكبى واقعة الاعتداء على رئيس شرطة النجدة بالرماية

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

ألقت أجهزة المباحث بالجيزة القبض على أحد مرتكبى واقعة إصابة العميد حسن الدشناوى، رئيس فرع شرطة النجدة بالرماية، بطلق نارى أثناء مطاردته لتشكيل عصابى قام بسرقة السيارة رقم “أ ن ح 861 مصر”.

وتوصلت الأجهزة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “أحمد ص. ب.” – 26 عاما – هارب من سجن وادى النطرون خلال أحداث ثورة يناير من السجن 15 سنة.. وآخرون.

وألقت القبض عليه فى أحد الأكمنة المعدة له بدائرة مركز شرطة العياط، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع “أحمد ع. س.” و”ياسر ع. ع.”، و”محمد أ. ح.”.

وأشارت أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

أخبار البديل ـ حوادث