وقفة سلمية اليوم للنقابات الفنية للتعبير عن رفض الإعلان الدستورى

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

تقام مساء اليوم الإثنين وقفة سلمية لكل من نقابة المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية من أمام نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم .

وقالت الفنانة نشوى مصطفى: “إن وقفة اليوم ما هي إلا تعبير عن رفض الإعلان الدستوري وتعبير عن حزننا على كل شهيد سقط من أبناء مصر في سبيل الدفاع عن قناعاته”.

وأضافت أنه: “يجب علينا أن نتحد لكي نخرج من هذه المحنة التي تمر بها مصر والطبيعي أن نكون مختلفين في أفكارنا لكننا مصريون في النهاية”.

وتوجهت بالعزاء لأمهات الشهيدين إسلام مسعود عضو جماعة الإخوان المسلمين الذي استشهد في اشتباكات مع المتظاهرين بمدينة دمنهور وجابر صلاح  الذي استشهد في الاشتباكات التي وقعت في ذكرى محمد محمود ، وقالت إنها تسأل الله لذويهم الصبر.. معربةً عن أملها في أن تمر مصر من هذه المرحلة العصيبة .