18 حزبًا وحركة سياسية تعلن مشاركتها فى مسيرات الغد الرافضة للإعلان الدستورى

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أعلن 18 حزبا وحركة سياسية اليوم “الاثنين” مشاركتهم فيما أسموه /بمسيرات حماية الثورة/ التى تنطلق غدا الثلاثاء فى ميدان التحرير والمحافظات احتجاجا على الإعلان الدستورى الذى أصدره رئيس الجمهورية يوم الخميس الماضى.. داعين القوى السياسية والثورية والوطنية للمشاركة فى هذه المسيرات وفى اعتصام ميدان التحرير.

  جاء ذلك فى بيان أصدرته هذه القوى السياسة فى مؤتمر صحفى عقدته ظهر اليوم فى مقر حزب التحالف الشعبى الاشتراكى حددت فيه مطالبها المتمثلة فى السحب الفورى للإعلان الدستورى الذى وصفته بأنه انقلاب على المسار الديمقراطى .. والقصاص العادل والناجز لشهداء الثورة من خلال مشروع جاد للعدالة الانتقالية وليس عبر قانون حماية مكتسبات الثورة .. والبدء فورا فى خطة واضحة لتطهير وزارة الداخلية وإعادة هيكلتها..وإعادة تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور.

    وقد وقع على البيان كل من التيار الشعبى المصرى وحزب الدستور وحزب التحالف الشعبى الاشتراكى والحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى وحزب الكرامة وحزب المصريين الأحرار وحزب مصر الحرية وحركة 6 إبريل “الجبهة الديمقراطية” وحركة شباب من أجل العدالة والحرية وحركة المصرى الحر والجمعية الوطنية للتغيير وحركة كفاية والجبهة الحرة للتغيير السلمى وحركة ثورة اللوتس.

أ ش أ