الآلاف يتوافدون على ميدان التحرير لتشييع جنازة “جيكا”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

توافد آلاف المتظاهرين على ميدان التحرير خلال فترة الظهيرة، لتشييع جنازة جابر صلاح الشهير بـ”جيكا”، عضو حركة شباب 6 إبريل، اليوم من مسجد عمر مكرم حيث سيتحرك موكب الجنازة – كما أعلنت الحركة – من مسجد عمر مكرم ثم إلى شارع محمد محمود ليخرج إلى ميدان التحرير، وصولا إلى المدفن في باب الوزير.

ونصب المتظاهرون منصة أمام مسجد عمر مكرم لإذاعة آيات من القرآن الكريم قبل تشييع جثمان “جيكا” الذي توفي مساء أمس إثر إصابته بطلق ناري في أحداث محمد محمود التي وقعت الثلاثاء الماضي، بينما رفع المعتصمون الحاجز الموجود في مدخل ميدان التحرير من الاتجاه القادم من كوبري قصر النيل، وهو ما سمح بمرور أعداد من السيارات في اتجاه منطقة وسط البلد.

وشهد ميدان التحرير حالة من الغضب بين المتظاهرين والمعتصمين الذين نظموا حلقات نقاشية موسعة حول القصاص للشهداء، وإعادة محاكمة قتلة الثوار، إلى جانب الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي مؤخرا.

وردد المتظاهرون هتافات معادية للإخوان ومطالبة بالقصاص لدم شهداء الثورة.. فيما تمركز عدد من سيارات الإسعاف قرب ميدان التحرير.

أ ش أ