ضبط عاطل سرق حقيبة سيدة بالهرم

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

تمكنت إدارة تأمين المناطق السياحية والأثرية بميدان النصر، بقسم شرطة الأهرام من ضبط عاطل سرق حقيبة إحدى السيدات أثناء سيرها بأسلوب الخطف.

   ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى النقيب أحمد حسن الضابط بالادارة استغاثة من المواطنة نجوى ع. ح. 29 سنة – ربة منزل ومقيمه بدائرة القسم – بقيام شخص يستقل دراجة بخارية “بدون لوحات معدنية” بخطف حقيبة يدها بداخلها مبلغ مالى وبعض الأوراق الشخصية وفر هاربا .

     على الفور قام الضابط والقوة المرافقة بملاحقته وتمكنوا من ضبطه، ويدعى حسام س. ع. 19 سنة، عاطل ومقيم كرداسة وبحوزته حقيبة المجنى عليها، بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية.

تم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة لتولى التحقيق.