إصابة 3 فى مشاجرة بسب معاكسة فتاة بالبدرشين

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أصيب 3 أشخاص فى مشاجرة بسبب معاكسة إحدى الفتيات بالبدرشين ،إثر قيام شخصين بمعاكسة إحدى الفتيات مما أثار حفيظة شقيقها واشتبك الطرفان، مما أسفرت عن الإصابات.

  تلقى مأمور مركز شرطة البدرشين إخطارا من الأهالى يفيد حدوث مشاجرة ومصابين بين كلا من “طرف أول” محمد ف. ح. 20 سنة – طالب جامعى – مصاب بجرح بالقدم اليسرى، محمد أ. ع. 21 سنة – طالب جامعى مصاب بجرح بالظهر، صادق س. ص. 21 سنة – مجند بقوات أمن الجيزة مصاب بجرح بالبطن، و”طرف ثانى” وليد م. ف. 25 سنة عاطل محمد م. ف. هارب، بسبب قيام الطرف الثانى بمعاكسة شقيقة الأول تعدى خلالها الطرف الثانى على الطرف الأول بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات .

تمكن ضباط المباحث من ضبط طرفى المشاجرة “عدا الخامس” وبمواجهتهم تبادلا الاتهامات فيما بينهم، وكلفت المباحث بضبط المتهم الهارب والأداة المستخدمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.