ضبط مسجلين خطر بحوزتهما ربع كيلو هيروين بشبرا

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

تمكنت قوة أمنية مشتركة من مباحث تأمين الطرق والمنافذ وقطاع الأمن المركزى والإدارة العامة للمرور من ضبط  شخصين وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين . 

  كانت القوة الأمنية تتفقد الحالة  بالطريق الدائرى ، وأثناء ذلك تمكنت من ضبط كلا من سامح . ع . أ – 31 سنة – مسجل شقى خطر مخدرات ، وسبق إتهامه فى 16 قضية (مخدرات ، سلاح بدون ترخيص ، آداب عامة) ،وإسماعيل . م . س –27 سنة – مسجل خطر ، حال إستقلالهما دراجة بخارية قيادة الثانى بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وزنت 250 جرام ، وهاتفى محمول ، ومبلغ مالى .

  بمواجهة المتهمين إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والدراجة البخارية لتسهل تنقلاتهما والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهما والمبلغ المالى من حصيلة تجارتهما .
   تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.