طبيب الزمالك: إصابة عبد الواحد في حادث “موتوسيكل”.. ورزاق في “الجيم”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

صرح د. مصطفى المنيرى طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بأن عبد الواحد السيد، حارس مرمى الفريق، أصيب بكدمات خفيفة في أنحاء جسمه خاصة القدم والكتف وذلك بعد سقوطه من على الموتوسيكل الخاص به أثناء حضوره إلى مقر النادي بميت عقبة .

وأضاف أنه طلب من الجهاز الفني للفريق بقيادة أسامة نبيه عدم مشاركة عبد الواحد في التدريبات ومنحه راحة اليوم الاثنين مع الاكتفاء بتدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم  بالنادى.

وأشار طبيب الفريق إلى أن المهاجم البنينى رزاق أتومويسي يواصل برنامجه التأهيلى بصالة الجيم بالنادي ليكون جاهزاً في أقرب وقت للمشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه.

وعن حازم إمام ظهير أيمن الفريق أوضح المنيري أنه شارك اليوم في التدريبات بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في مران أمس بشد في العضلة الخلفية.